عروض اعلاني - An Overview

Wiki Article

معلومات الاتصال: عنوان المحل (العنوان) ورقم الهاتف (الرقم).

خصص فيديوهاتك بمساعدة أدوات التحرير المتوفرة في محرر إعلانات الفيديو للحصول على إعلان يناسب صورة علامتك التجارية. اكتب المحتوى النصي واختر نمط الخط المناسب، وقم بتحميل وتحرير العروض البصرية، أو تلاعب بالألوان والأنماط.

الأهم من ذلك هو أن المستمعين قد اعتادوا على الإعلانات التقليدية لدرجة أنهم لم يعودوا يستمعون إليها. الأهم هو كيف يشعر المستهلك وليس ما يفكر به. إن شعر بشعور جيد حيال علامتك التجارية فقد أديت وظيفتك.

النص: “اكتشف عالمًا جديدًا من الراحة والأناقة مع (اسم المتجر). لأن هدفنا جعل تجربتك فريدة ولا تُنسى، سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة، أو تقنيات حديثة، أو حتى لحظات استرخاء لا تُنسى، نحن نقدم لك مزيجًا فريدًا من الجودة والتميز.”

التسويق الالكتروني خدمات إدارة انقر هنا السوشيال ميديا خدمات الجرافيك ديزاين بدأ عملية البحث

استكشف سحر الكتابة المتحركة باستخدام محرر الإعلانات! شارك رسالتك بطريقة عصرية وجذابة. مجموعة الكتابة العصرية مثالية لإنشاء منشورات وسائط اجتماعية وفيديوهات إعلانية وعروض تقديمية ترويجية.

وينبغي أن تكون الدعوات لاتخاذ إجراء استراتيجية تحقق هنا ومواءمة لهدفك.

الاهتمام: “استمتع بتجربة فريدة مع (اسم المنتج) الذي سيغير طريقة نظرتك إلى (مجال الإنتاج)”.

أخبر المستهلكين أن عروض اعلاني يسألوا عن شخص باسمه. إن كان يمكن للمستهلكين الاتصال بشركتك ردًا على إعلان مثلًا فقم بتوجيههم قائلًا "اسألوا عن حسام".

الاختصار أفضل دائمًا. كلما قللت النص المقروء كلما قلت كمية النص أو الحديث كلما كان الإعلان أفضل.

مزيد من المعلومات أضف لمسة شخصية على أعمالك وصمم سردية عن العمل باستخدام محرر الإعلانات على الإنترنت! قم بإنشاء فيديو هنا حملتك التالية بالجمع بين مجموعة متنوعة من المشاهد التفاعلية للترويج لأعمالك! تميز عن المنافسين بعروض ترويجية جذابة ونابضة بالحياة.

استكشف مكتبتنا الكبيرة من النماذج القابلة للتخصيص تمامًا لتناسب أي حملات تسويقية أو أهداف عملية.

صورة لشخص يضع عطر ويظهر بمظهر أنيق وفخم بسبب استخدام العطر.

خمسة عناصر للتصميمات الإبداعية الفعالة لإعلانات العرض

Report this wiki page